زيارة رعائية - مدرسة بشمزين

2012-11-30

 

زيارة رعائية تربوية - مدرسة بشمزين
 
للسنة الثالثة على التوالي قام صاحب السيادة بزيارة رعائية تربوية إلى مدرسة بشمزين العالية يوم الجمعة 16/11/2012 حيث كان في استقباله كلّ من رئيس بلدية بشمزين الأستاذ فوزي مفرج، رئيس اللجنة الإدارية للمدرسة الأستاذ وليد سعيد نجار، ومدير المدرسة الأستاذ أمين خليل وأفراد الهيئتين الإدارية والتعليمية. 
بدءً جولة على دوائر المدرسة. المحطة الأولى كانت في دائرة التربية المختصّة لذوي الحاجات الخاصّة حيث استمع سيادته إلى شرح تفصيلي من مسؤولة الدائرة عن البرامج التربوية المتبّعة وكيفية متابعة كلّ طالب حسب ما يقتضيه وضعه، كما التقى عدداً من الطلاب في صفوفهم وأنشدوا له أغاني وقدّموا له هديّة تذكارية من تحضيرهم.
المحطّة الثانية كانت في القسم الابتدائي حيث زار بعض الصفوف وأنشدو له بعض الأغاني وألقوا كلمات عبّروا من خلالها عن مدى سرورهم بزيارة سيادته لهم. أمّا المحطّة الثالثة فكانت في قسم الروضة حيث التقى فيها مجموعة من الأطفال.
المحطّة الأخيرة كانت جولة في الطابق الجديد الذي دُشّن هذا العام والذي أنشئ ليستوعب عدد الطلاب المتزايد في المدرسة. وختاماً لقاءٌ حواريٌ مع طلاب الصفّ الثانوي الأول حول موضوع "الإيمان والعلم".
لقد تركت زيارة سيادته أثراً طيّباً في نفوس جميع أفراد عائلة مدرسة بشمزين العالية.
 


Copyright 2012 Greek Orthodox Archdiocese of Tripoli, Koura & Dependencies