غبطة البطريرك يوحنا في لقاء مفتوح مع شباب حركة الشبيبة الأرثوذكسيّة

2013-03-23

يستضيف غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك انطاكية وسائر المشرق، شباب حركة الشبيبة الأرثوذكسية في لقاء مفتوح مع الشباب، عند الساعة الرابعة من بعد ظهر السبت 23-آذار- 2013 في قاعة الزاخم - جامعة البلمند.
وقد سمّى الأمين العام ،الأخ عماد حصني منسقاً للقاء المذكور، مع لجنة قوامها الأخوة نانسي نجار وميراي مكاري (الأمانة العامة) شادي يعقوب وميشال دربلي (طرابلس) اليسيا مخول وإبراهيم عويناتي وعصام الرشكيدي (عكار) جوزف الحاج وزينة أبو الروس (بيروت) نضرة المعلوف وسامر حنا( البترون) رالف عازار وبول نقولا (جبل لبنان) بولين أشقر (العمل الحركي في الجنوب).

حول لقاء صاحب الغبطة البطريرك يوحنّا العاشر مع الشباب الحركي يوم السبت المقبل 23 آذار

 
1. الدعوة هي للشباب الحركي من جميع المراكز الحركيّة (السوريّة واللبنانيّة ومركز الخليج) بالاضافة الى أعضاء الأمانة العامّة واعضاء مجالس المراكز، وقد تمّت الدعوة عبر المراكز. تأكيد المشاركة يكون حصراً من خلالها وفقاً لآليّة تسجيل أسماء المشاركين التي قرّرتها اللجنة المنظّمة (قبل مساء الثلثاء المقبل 19 آذار).

2. لقد ورد سهواً (خطأ تقني) في الخبر الصادر عن الأمانة العامّة تحديد 30 سنة كحد أقصى لعمر لمشاركين. أن اللجنة المنظّمة للقاء لم تشترط أي حد أقصى لعمر المشاركين إنّما تركت الحريّة للمراكز بتوجيه الدعوة لمن يرغبون من اعضاء فرق الجامعيين والعاملين مع المحافظة على الطابع الشبابي للقاء، مع العلم ان الأمين العام سيقترح على صاحب الغبطة تنظيم لقاء ممائل خاص بأسرة العاملين والعائلات في موعد قريب باذن الله.

3. سيكون هناك مائدة محبّة تلي اللقاء في القاعة الزجاجيّة بجانب مسرح الزاخم في جامعة البلمند.

4. ضرورة وصول جميع المشاركين الى حرم الجامعة قبل الساعة 3:30.

5. بالنسبة للأخوة المشاركين من المراكز السوريّة سيكون النقل مؤمناً لمن يرغب منهم أمام مطرانية طرابلس عند الساعة 3 بعد الظهر. كذلك ستكون المنامة مؤمّنة على أن يتم إعلام اللجنة المنظمة بذلك قبل مساء الخميس 21 آذار.

نشكر محبتكم وتفهمكم‬



Copyright 2012 Greek Orthodox Archdiocese of Tripoli, Koura & Dependencies