برنامج Give Jesus عن شركة Malakout Now

2014-03-03

 

تعلن شركة Malakout Now للتواصل والإتّصال الإجتماعي، والمؤسسة قبل بدء الزمان وإنشاء العالم، عن تنزيل برنامج جديد خاص لقنوات وصفحات التواصل الإجتماعي، وهو برنامج Give Jesus.
 
يقوم هذا البرنامج بفلترت كلّ الكلمات والعبارات والجمل والأحاديث المستعملة على صفحاتنا الإلكترونية، لتصبح قنوات ملكوتية ننقل من خلالها المسيح للآخر. 
 
* البرنامج مجاني وطريقة تنزيله سهلة جدًا. 
 
اتبعوا التعليمات التالية لتنزيله: 
 
1-  أرسموا إشارة الصليب قبل البدء باستعمال صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بكم.
 
2- تذكّروا دائمًا أن الطرف الآخر هو المسيح نفسه، ﻷن المسيح موجود فيكم وفي كلّ شخص منّا.
 
3- تذكّروا دائمًا أن المسيح يقرأ كلماتنا.
 
4- ضعوا أيقونة بحانب جهازكم الذي تتواصلون من خلاله، لتذكّركم أنه أينما كنتم أنتم دائمًا في حضرة الله، والله يراكم ويسمعكم.
 
5- أذكروا بصوتٍ عالٍ إسم يسوع، من وقتٍ ﻵخر، لكيّ لا تنسوا وجوده.
 
6- أشكروا الله على وجود صفحات التواصل الإجتماعي، ﻷنها وسيلة ممتازة للبشارة والتواصل وتبادل كلمة الله وعيش الجماعة الواحدة وتبادل الخبرات المفيدة على شتى الأصعدة، أيً الإيمانية والعلمية والثقافية والإجتماعية وغيرها.
 
7- تذكّروا دائمًا أن مسؤوليتنا جميعًا أن نبشّر ونحمل كلمة الله إلى أقصى المسكونة ﻷننا كائنات ناطقة بإسم يسوع، لذا تجنّبوا النقاشات الفارغة والمجادلات الحادة التي  تهدم ولا تبني.
 
8- لا تقطعوا الإتّصال والتواصل مع أحد، مهما اختلف رأيكم عن رأيه، لأننا كلّنا أخوة من عائلة واحدة و"أبانا" هو واحد.
 
9- تذكّروا دائمًا أن صفحات التواصل الإجتماعي هي نعمة من الله فلوّهتوها.
 
10- استعملوا هذه الصفحات باعتدال ولا تجعلوها تسرق كلّ وقتكم وتستنفذ كلّ طاقتكم، ولا تنسوا أن تقرأوا وتتثقفوا وتصلّوا لكيّ تستطيعوا أن تغنوا نفوسكم، وبالتالي صفحاتكم أكثر.
 
ملاحظة هامة: اذا شعرتم أنكم بدأتم تفقدون صوابكم لسبب أو لآخر وأنتم تستعملون صفحاتكم، توّقفوا عن استعمالها على الفور، وخذوا وقتا للصلاة، وإذا شعرتم أنكم لا تستطيعون تطبيق هذا البرنامج وتنزيله في فكركم، فاﻷفضل عندها أن تمتنعوا عن استعمال صفحاتكم لحين استعمال هذا البرنامج، فخيرٌ لنا أن نأخذ قسطًا من إعادة البرمجة من أن نكون أداة بيد المخرّب عدو الله.
 
شعارنا دائمًا تعالوا نتشارك الملكوت فنحن جميعًا أبناء الله.
 
لغتنا أنطاكيّةٌ، لغتنا واحدة.
 
موقع بطريركيّة أنطاكيّة وسائر المشرق www.antiochpatriarchate.org 
 


Copyright 2012 Greek Orthodox Archdiocese of Tripoli, Koura & Dependencies